جانب من الفعالية
نائب محافظ الأقصر يبحث 31 طلبًا وشكوى خلال لقاء اليوم المفتوح
الثلاثاء، 12 مايو 2026 - 12:37 م
أحمد زنط
عقد الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، لقاء اليوم المفتوح، الذي يعقد يوم الاثنين بصورة أسبوعية منتظمة بمقر قاعة المؤتمرات الدولية بمدينة الأقصر، وذلك بحضور حسن عبد الرحمن مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين، ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات المعنيين ومديري المديريات الخدمية أو ممثليهم.
اقرا ايضا |راندة المنشاوي: مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي تأتي على رأس أولويات الدولة
وخلال اللقاء، استمع نائب المحافظ إلى 31 طلبًا وشكوى مقدمة من المواطنين، بخصوص طلبات تربية وتعليم ورعاية صحية ومياه شرب ومرافق وطلبات إسكان شعبي وتوفير فرص عمل إلى جانب توفير المساعدات لخدمات تكافل وكرامة وخدمات التضامن الاجتماعي.
وأكد نائب محافظ الأقصر، حرص المحافظة تحت قيادة محافظ الأقصر المهندس عبدالمطلب عمارة على الاستماع المباشر لمطالب المواطنين وسرعة فحص ودراسة جميع الطلبات والشكاوى الخاصة بهم والعمل على إيجاد حلول قانونية وعاجلة تلبي احتياجاتهم في إطار اللوائح والإمكانات المتاحة، موجّهًا إدارة خدمة المواطنين بمتابعة كافة الطلبات بشكل جاد ومستمر مع الجهات المختصة، وإبلاغ المواطنين بالإجراءات التي تم اتخاذها بشأن شكاواهم ومطالبهم.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني







